تشيلسي يصدم دي يونج بقرار مفاجئ

تشيلسي يصدم دي يونج بقرار مفاجئ
فرينكي دي يونج
https://k.koraon.com/?p=561954
موقع كورة أون
علي أحمد

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي الانسحاب من سباق التعاقد مع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج،نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم ببرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل برشلونة في الفترة الحالية التخلص من الدولي الهولندي نظراً لراتبه المرتقب فضلاً عن استخدام أموال بيعه في حسم صفقة الدولي البرتغالي برناردو سيلفا نجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي.

سر انسحاب تشيلسي من صفقة دي يونج

وبحسب ما ذكرته صحيفة”ذا صن” البريطانية أن تشيلسي كان على مقربة من حسم صفقة فرينكي دي يونج لصالح بعد الوصول إلى اتفاق شبه نهائي مع البرسا في الأسبوع الحالي مقابل 67.6 مليون جنيه إسترليني قبل أن يقرر النادي اللندني الانسحاب من السباق.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي يركز في الفترة الحالية على التوقيع مع مهاجم جديد قبل نهاية الميركاتو الصيفي بناءً على رغبة المدير الفني الألماني توماس توخيل بعد رحيل الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف نادي إنتر ميلان بجانب مغادرة النجم الألماني تيمو فيرنر إلى نادي لايبزيج الناشط في البوندسليجا.

وافادت تقارير صحفية في وقت سابق أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يٌكثف مفاوضاته بقوة من أجل التعاقد مع نجم برشلونة في الفترة المقبلة حيث من المنتظر أن يعقد المدير الفني للشياطن الحمر إريك تين هاج اجتماعًا مع اللاعب في الأسبوع القادم من أجل إقناعه بالقدوم لملعب “أولد ترافورد”.

إقرأ أيضاً

طرابزون سبور يفاوض المغربي منتصر لحتيمي