بعد تهميشه.. نجم تشيلسي ينتقم من توخيل بهذه الطريقة!

بعد تهميشه.. نجم تشيلسي ينتقم من توخيل بهذه الطريقة!
توماس توخيل
https://k.koraon.com/?p=564286
موقع كورة أون
وفاء الشحات

سخر كريستيان بوليسيتش من مدربه السابق في تشيلسي  الألماني توماس توخيل، فقد ابدى والد المهاجم الأمريكي إعجابه بتغريدة تهاجم المدير الفني وسط شائعات بشأن مستقبل نجله خاصة مع تصاعد التوتر الحادث بين الثنائي في نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وعانى النجم  الأمريكي البالغ من العمر 24 عامًا، وكان ذلك من أجل الحصول على دقائق منتظمة في المباريات حينما كان تحت قيادة الألماني توخيل، الذي أقيل منذ أسبوعين من قبل مالك  البلوز تود بوهيلي، وأحرز بوليسيتش هدفًا في ذهاب نصف دوري أبطال أوروبا العام الماضي ضد ريال مدريد ليحقق التعادل.

وقد اختير  من على مقاعد البدلاء أثناء مباراة الإياب في ملعب ستامفورد بريدج، حتى أنه شوهد مذهولًا بسبب هعذا القرار ، خاصة أنه وعده أنه سيبدأ المواجهة بعد تألقه، وأنه سوف يعطيه القليل من الوقت.

وسبق لـ “بوليسيتش” أن عمل سابقًا مع توماس توخيل اثناء وجودهما في فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لكنه كان بعيدًا عن تشكيلة تشيلسي بشكل دائم، بسبب قلة العمل خلال فترة وجودهما معًا في غرب لندن، وإضافة التبصر في علاقتهما المتوترة، كشف كيف جاء هدفه في مرمى ريال مدريد.

ويأمل “بوليسيتش” الآن في الحصول على حظ أفضل وسلسلة من المباريات تحت قيادة المدرب الجديد جراهام بوتر بعد فشل انتقال الانتقال خلال الصيف.

اقرأ ايضًا

النصر السعودي يعلن تطورات إصابة بيتي مارتنيز