بعد إدانته بالتحرش الجنسي.. تشيلسي يُقيل المدير التجاري

بعد إدانته بالتحرش الجنسي.. تشيلسي يُقيل المدير التجاري
تشيلسي
https://k.koraon.com/?p=564300
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أقال تشيلسي المدير التجاري داميان ويلوبي بعد شهر من وضعه في قائمة رواتبهم، تم اتخاذ القرار بعد أن تلقى النادي دليلًا على أن ويلوبي أرسل رسائل غير مناسبة إلى مستثمر محتمل قبل تعيينه في تشيلسي.

وأصبح سكان غرب لندن، المملوكين حاليًا من قبل كونسورتيوم بقيادة تود بوهلي وشركة كليرليك كابيتال، عينوا ويلوبي في وقت سابق في سبتمبر، أرسل المدير التجاري، الذي تم فصله بعد إدانته بالتحرش الجنسي، سلسلة من النصوص المسيئة إلى كاتالينا كيم.

وكانت كيم أحد المستثمرين العديدين في السباق ليصبح المالك الجديد للنادي، بينما أرسل ويلوبي تلك الرسائل قبل تعيينه، اتخذ المتقاعدون موقفًا صارمًا ضد أفعاله، فيما يسعى نادي تشيلسي جاهدًا لإنشاء مجتمع شامل وشفاف

ولكونه أحد أكبر الأندية في العالم، يتحمل البلوز مسؤولية تجاه المجتمع. النادي مسؤول عن وضع مثال مناسب لملايين المتابعين في جميع أنحاء العالم، وتم تقديم الشكوى من قبل كيم إلى توم جليك، رئيس الأعمال في تشيلسي الذي وظف ويلوبي.

وقالت كيم إنها تعرضت للتحرش الجنسي قبل توظيفه من قبل النادي وتزعم أنها شعرت بالتهديد عبر الهاتف بينما كان يعمل لصالح البلوز، ويُظهر قرارهم بإقالة ويلوبي بسبب سلوك غير لائق أن بوهلي وزملائه.

اقرأ ايضًا

بعد تهميشه.. نجم تشيلسي ينتقم من توخيل بهذه الطريقة!