برايتون يُغري نجم تشيلسي لضمه

برايتون يُغري نجم تشيلسي لضمه
مباراة برايتون
https://k.koraon.com/?p=559238
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أصبح ليفي كولويل، قريب من التوقيع مع برايتون، خاصة بعد أن كان اللاعب حط انظار العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نظرًا لكونه مدافع قوي ولاعب جوكر يتميز في أكر من مركز.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، سينتقل مدافع تشيلسي ليفي كولويل إلى برايتون، وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا مطلوبًا من قبل برايتون كجزء من الصفقة التي شهدت انتقال مارك كوكوريلا إلى ستامفورد بريدج.

نادي برايتون

مدافع تشيلسي ليفي كولويل لـ برايتون

ولعب الشاب موسماً كاملاً على سبيل الإعارة في نادي هيدرسفيلد العام الماضي، ولعب 29 مرة حيث أخفق الفريق بفارق ضئيل في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، و سيرغب كولويل في نسيان المباراة النهائية.

وأدى هدف المدافع في مرماه إلى عودة نوتنغهام فورست إلى دوري الدرجة الأولى، حيث يحظى كولويل بتقدير كبير من قبل جراهام بوتر ومجلس برايتون، وذكر ديفيد أورنستين أن الشاب هو الهدف الأول لبرايتون.

ارتبط كوكوريلا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر سيتي، لكن يبدو أن تشيلسي دخل في المنافسة، وخطف اللاعب لكن التوقيع لم يخل من الجدل، حيث يتنافس الجميع علة هذه الصفقة.

برايتون

برايتون

ووضع برايتون بيانًا على حسابه الرسمي على تويتر ندد فيه بالتقارير ووصفها بأنها كاذبة، ولكن لا يزال رومانو خبير الانتقالات واثقًا من الصفقة، بعد أن أدرجها في إحاطته اليومية في يوم 4 أغسطس.

ويستطيع كولويل سد الفجوة التي خلفها كوكوريلا كقلب دفاع طبيعي، قدم كولويل عددًا قليلاً من المشاركات في مركز الظهير الأيسر، بما في ذلك كقائد لمنتخب إنجلترا تحت 19 عامًا، و من المتوقع أن تتضمن أي صفقة للمدافع الشاب بندًا لإعادة الشراء.

اقرا ايضا..

ملخص مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز