الأزمة مستمرة.. رونالدو يغادر بين شوطي مباراة يونايتد ورايو فايكانو

الأزمة مستمرة.. رونالدو يغادر بين شوطي مباراة يونايتد ورايو فايكانو
كريستيانو رونالدو
https://k.koraon.com/?p=533233
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

تداولت العديد من المواقع الإعلامية صورًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء مغادرته بين شوطي المباراة الودية التي جمعت بين مانشستر يونايتد ورايو فايكانو الإسباني على معلب أولد ترافورد، ضمن التجهيزات الفريقين للموسم الرياضي الجديد.

رونلد يترك المباراة

وترك رونالدو معلب المباراة بين شوطي اللقاء على أثر تبدله من قبل المدير الفني تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، مما أدى إلى غضب اللاعب عدم استكماله لمباراة على مقاعد البدلاء في رسالة واضحة أنه لا يريد البقاء مع اليونايتد الموسم المقبل.

اريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد

اريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد

ونشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية عن رغبة رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى لو على سبيل الإعارة من أجل اللاعب مع أحد الأندية التي تشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

رغبة رونالدو في الرحيل من أجل دوري الأبطال

وبعد انقطاع دائم لأكثر من أسبوعين على عدم مشاركة رونالدو في معسكر الإعداد لفريق مانشستر يونايتد، عاد خلال اليومين الماضيين وشارك مع الفريق أساسيًا في اللقاء الودي ضد رايو فايكانو، ولكن سرعان ما قام تين هاج بتغيره، ليترك اللاعب المباراة قبل نهايتها.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رفض الأندية ضم رونالدو

وكشفت صيحفة “ماركا” الإسبانية أن وكيل أعمال البرتغالي عرض خدمات اللاعب على عدة أندية في الدوريات الخمس الكبري من أجل الانضمام إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل المشاركة في دوري الأبطال ولكن تم رفض الأندية طلب اللاعب.