إنذار وفرصة أخيرة لـ “بريندان رودجرز” في ليستر

إنذار وفرصة أخيرة لـ “بريندان رودجرز” في ليستر

كشفت تقارير صحفية، إن ليستر سيمنح بريندان رودجرز فرصة أخيرة قبل إعفائه من مهامه بعد البداية الرهيبة للنادي في الموسم، ويعود أصل الثعالب إلى قاع جدول الدوري الممتاز بعد أن فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم السبع الأولى.

 

إنها أسوأ بداية قام بها أي فريق منذ أن بدأ الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992، حيث حصل فريق ميدلاندز على نقطة واحدة فقط من أصل 21، وتوماس فرانك هو على رأس قائمة أمنياتهم في حالة إقالة رودجرز.

لكن الدنماركي صاحب التصنيف العالي لم يوقع عقدًا جديدًا حتى عام 2025 إلا في يناير وليس في عجلة من أمره لمغادرة النحل الطموح، ويعرف ليستر أنه سيكلف فلسًا كبيرًا لـ إبعاد إيرلندي شمالي عن تعويض رودجرز بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني.

المدرب الأعلى أجرًا في التاريخ

ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتيك”، فإن تكلفة استبعاد مدرب ليستر الأعلى أجرًا في تاريخه يتم أخذها في الاعتبار في تفكير مجلس الإدارة، وذكروا أنه من المرجح أن يُمنح رودجرز مزيدًا من الوقت قبل المواجهة الحاسمة ضد نوتنغهام فورست.

لكن الفشل في التغلب على الفريق الصاعد حديثًا قد يؤدي إلى اتخاذهم إجراءات بناءً على طريقة لعبهم ورد فعل الجماهير، وتضيف الوكالة الإخبارية أيضًا أن ليستر يريد منح رودجرز كل فرصة للنجاح بالنظر إلى إنجازاته في استاد كينج باور.

الفوز في بالبطولات مع ليستر

وقاد رودجرز الثعالب للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع، بينما قاد النادي أيضًا إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي للمؤتمرات الموسم الماضي،و الذي تم تعيينه مدربًا لليستر في فبراير 2019 .

اقرأ ايضًا

3 بدائل لـ “بوسكيتس” في برشلونة 

إغلاق