أسطورة اليونايتد:النادي يرتكب نفس الإخفاقات القديمة مع تين هاج

أسطورة اليونايتد:النادي يرتكب نفس الإخفاقات القديمة مع تين هاج
مانشستر يونايتد
https://k.koraon.com/?p=559136
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أسطورة اليونايتد، عبر غاري نيفيل نجم كرة القدم الإنجليزية السابق، استيائه من أن فترة انتقالات مانشستر يونايتد، تعتبر مخزية جدًا، خاصة وأن منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد عقدوا صفقات ضخمة خلال الموسم الحالي.

وأصبح تشيلسي قادر على التغلب على اليونايتد منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز، لضم فرينكي دي يونج نجم برشلونة، على الرغم من سعي يونايتد لمدة ثلاثة أشهر للحصول على خدمات خط الوسط الهولندي.

اخفاقات مانشستر يونايتد

وتحدث نيفيل عن انتقالات مانشستر يونايتد مُتهم النادي بارتكاب نفس “الإخفاقات القديمة”، قائلًا: “سأعود إلى تين هاج وأقول أعتقد أنه كان بداية رائعة حقًا، بداية واثقة ولم يتم دعمه خارج الملعب بشكل جيد”.

وأضاف: “إذا قلت لي قبل شهرين أن مانشستر يونايتد سيكون لديه فريد ومكتوميناي في خط الوسط وسيكون لدينا مارسيال في المقدمة، الذي شطب كل مشجع ومدرب مانشستر يونايتد على أنه سيغادر”.

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

وتابع: “أود أن أقول إن المدرب تلقى يدًا صعبة للغاية. كل هذه الأندية، تشيلسي، يجلبون رحيم سترلينج، وسيتي يجلب إيرلينج هالاند، داروين نونيز يذهب إلى ليفربول، وبعد ذلك يكون لديك مانشستر يونايتد الذي لا يمكنه في الأساس تمرير لاعب عبر الباب”.

 

موسم كارثي لـ “اليونايتد”

وتعاقد يونايتد، بعد تعيين تين هاج هذا الصيف بعد موسم ضعيف حطم الأرقام القياسية في أولد ترافورد، مع قلب الدفاع ليساندرو مارتينيز من أياكس، والظهير الأيسر تيريل مالاسيا من فينورد، وكريستيان إريكسن في صفقة انتقال مجانية من برينتفورد.

ولكن نيفيل شكك في معدل نجاح اللاعبين الذين انتقلوا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من الدوري الهولندي الهولند، و واعترف بأن جميع مشجعي يونايتد “سئموا” مساعي الانتقال الطويلة للاعبين، مثل جادون سانشو.

وأضاف: “يبدو أن الإخفاقات القديمة موجودة، من حيث عدم القدرة على تجاوز الخط، و يجب أن يكون إثارة للنادي لفترة طويلة بحيث تفقد في الواقع الإثارة في النهاية للتوقيع، يكاد يصبح قليلا من الحرج”.

 

إقرأ ايضًا

مدرب مانشستر يونايتد يفتح النار على رونالدو