أسطورة إنجلترا: ليستر سيتي يقدم أسوأ فترة انتقالات في التاريخ

أسطورة إنجلترا: ليستر سيتي يقدم أسوأ فترة انتقالات في التاريخ
ليستر سيتي
https://k.koraon.com/?p=559125
موقع كورة أون
وفاء الشحات

أسطورة إنجلترا، كشف مدافع إنجلترا السابق ميلز ماديسون، أنه سينتقل إلى الشمال الشرقي بسبب المشروع في سانت جيمس بارك، خاصة وأن ليستر سيتي يقدم أسوأ نافذة انتقالية في تاريخه بعالم الساحرة المستديرة.

نافذة انتقالية سيئة لـ “ليستر سيتي”

قال لـ “talkSPORT”: “إنها خطوة إلى الأمام، عليك أن تنظر إلى أين يتجه الناديان، وإذا كنت ستذهب إلى حيث انتهوا العام الماضي، حسنًا، هذه هي الحجة الوحيدة التي لديك، ولكن نيوكاسل نادٍ يسير في مسار تصاعدي”.

وتابع ميلز: “ليستر، في الوقت الحالي ، يسير في مسار هبوطي، إنهم على خسروا حارس المرمى كاسبر شمايكل، إنهم يخسرون لاعبين يسارًا يمينًا ووسطًا، وما زالوا لم يشتروا لاعبًا، ويوري تيلمانز يمكن أن يذهب كذلك”.

ليستر سيتي

ليستر سيتي

وأكمل: “لذا، يبدو ليستر في الوقت الحالي وكأنه نادٍ يتجه نحو الأسفل، كان تجنيدهم غير موجود، ونيوكاسل، مع كل ما يضعونه في مكانه، يبنيون للمستقبل، ستكون خطوة رائعة من ماديسون، إنه نوع اللاعب الذي سيحبه جماهير نيوكاسل، قليل من الإبداع في خط الوسط”.

معاناة الموسم الماضي

ويعاني نادي ليستر سيتي من موسم انتقالات سيء، حيث نري فريق الدوري الإنجليزي يفرط في نجومه واحدًا تلو الأخر، رغم انه في احتياج لـ خدماتهم، خاصة وأن الفريق مر بـ “فترة سيئة” خلال الموسم المنقضي.

إقرأ ايضًا

نجم ليستر سيتي: محمد صلاح قدوة يُحتذى بها