آرسنال يفوز على كريستال بالاس بثنائية نظيفة

آرسنال يفوز على كريستال بالاس بثنائية نظيفة
آرسنال
https://k.koraon.com/?p=559439
موقع كورة أون
وفاء الشحات

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الفوز بهدفين دون رد، على نظيره كريستال بالاس، ضمن افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ودخل آرسنال المباراة، بمجموعة مدججة بـ النجوم، حيث ظهر الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء ولم يشارك في اللقاء.

الشوط الأول

وبدأت مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس بفرصة كبيرة لـ المدفعجية، حيث قام جيسوس بمراوغة دفاع الخصم، وتصطدم تسديدته وتسقط في يد مارتينيلي لكنه يسحب تسديدته عبر المرمى وعلى نطاق واسع.

وشن آرسنال هجمات متعددة على مرمى كريستال بالاس، حيث أطلق زينتشينكو تسديدة مباشرة على الحارس في الدقيقة الـ7، وأخطأ مارتينيلي، حيث كان قريب من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق ميكيل أرتيتا.

آرسنال وكريستال بالاس

مباراة آرسنال وكريستال بالاس

وفي الدقيقة الـ20، أرتقى مارتينيلي إلى أعلى مستوى ليسجل برأسه في إيماءة أولكسندر زينتشينكو للخلف من ركلة ركنية، ليتقدم المدفعجية ربحوا ركلة ركنية أخرى بعد أن هددوا منطقة الجزاء لكن الفريق المضيف اخترقها بشكل واضح.

وقام الحارس بترقية الكرة مباشرة إلى إدوارد ليقدم نصف فرصة إلى بالاس في حين ظهر رامسديل مرة أخر، حيث تحكم أرسنال بشكل كامل، ويضطر لأخذ الكرة حول إدوارد قبل اختراقها، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني، سيد زها الكرة، ومرر إيزي إلى المرمى لكن رامسادال يتصدى مرة أخرى، قبل ـن يصوب أوديجارد ركلة حرة على مرمى بالاس، ولكن قام الخصم ببعض التبديلات من أجل تهدئة الأوضاع.

وفي الدقيقة الـ60، فرصة خطيرة لـ جيسوس وأوديجارد، يتحدان لكن لاعب الوسط يستغرق وقتًا طويلاً لتسديد الكرة، قبل أن تتسبب ضربة قاضية لـ أندرسون في تدافع مجنون داخل منطقة الجزاء.

أرسنال وكريستال بالاس

أرسنال وكريستال بالاس

وفي الربع الأخير من المباراة، استحوذ آرسنال على الكرة بشكلًا كاملًا، حيث تدافع اللاعبون من اجل إدارك الهدف الثاني لصالح المدفعجية، وتأمين نتيجة اللقاء، وحصد الثلاث نقاط الأولى في الدوري الإنجليزي.

وقاد لاعبي المدفعجية هجوم شرس ضد دفاع حيث أن بالاس قد تخطى 4-2-4، قبل أن يسجل مارك جويهي في مرماه، ويعزز التقدم لـ المدفعجية بهدفين دون رد، ويضمن الثلاث نقاط لـ الخصم في الوقت القاتل.

 

إقرأ ايضًا

ملخص ونتيجة مباراة آرسنال وكريستال بالاس الدوري الانجليزي اليوم الجمعة 5 اغسطس 2022