نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الأهلى والاتحاد نهائي دوري سوبر السلة

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة الأهلى والاتحاد نهائي دوري سوبر السلة

نعرض نتيجة مباراة الأهلى والاتحاد Al Ahly Vs alaitihad بث مباشر في منافسات نهائي دوري السوبر المصري لكرة السلة رجال حيث يلتقي الفريقين مساء اليوم 26 من يناير على ارض صالة نادى الشرقية للدخان فى اطار منافسات الدور النهائي من البطولة ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلى والاتحاد كرة السلة

ننقل في تغطية حصرية عبر موقعنا كورة اون مساء اليوم مباراة الأهلى ضد الإتحاد في مواجهة نارية على لقب بطولة دوري السوبر المصري لكرة السلة رجال ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع koraon.

تستضيف صالة نادى الشرقية للدخان اللقاء الذى يجمع بين فريق الاهلي مع نظيرة الاتحاد السكندري وتنطلق صافرة اللقاء في توقيت الثامنة والنصف مساء بتوقيت فى مصر وهو يوافق التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم حصريا عبر الانترنت.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من دوري سوبر كرة السلةحصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى وعشاق كرة السلة فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر للقاء الاهلى مع الإتحاد  ضمن منافسات بطولة دوري السوبر المصري لكرة السلة رجال فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بجودة عالية بدون تقطيع.

توقيت مباراة الأهلى والإتحاد نهائي سوبر السلة رجال
توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى السعودية

انتهت المباراة بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 72 : 71

إغلاق