6 تعديلات على تشكيل الهلال لمواجهة الفيصلي في الدوري

6 تعديلات على تشكيل الهلال لمواجهة الفيصلي في الدوري
فريق الهلال السعودي
https://k.koraon.com/?p=494580

أعلن البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة اليوم الجمعة أمام فريق الفيصلي، في بطولة دوري المحترفين.

وأجرى جارديم  6 تعديل على تشكيل الهلال عن المباراة الماضية ضد الفتح، الأول في خط الدفاع بالدفع بالظهير محمد البريك على حساب حمد اليامي، كما تواجد متعب المفرج على حساب الكوري جانج هيون سو المصاب بالإنفلونزا وتم استبعاده من قائمة المباراة.

كما عدل جارديم في خط الوسط أيضا، بالدفع بمحمد كنو بجوار مصعب الجوير، بدلا من الكولومبي جوستافو كويلار الغائب عن المباراة نظرا لإصابته بفيروس كورونا.

كما عاد الثنائي سالم الدوسري والبرازيلي ماثيوس بيريرا لتشكيل الهلال الأساسي على حساب لوسيانو فيتو  وأندري كاريلو، وبينما بدأ الفرنسي بافيتيمبي جوميز، على حساب صالح الشهري.

تشكيل الهلال الرسمي لمباراة الفيصلي

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، علي البليهي، محمد البريك.

خط الوسط: مصعب الجوير، محمد كنو، سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا.

وتضم دكة البدلاء كل من، عبدالله الجدعاني، محمد جحفلي، حمد اليامي، مدالله العليا، محمد القحطاني، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، لوسيانو فيتو، أندري كاريلو.

ويحل فريق الهلال ضيفا على نظيره الفيصلي، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021.