نتيجة وملخص مباراة النصر والتعاون كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي

نتيجة وملخص مباراة النصر والتعاون كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي

يلا كورة مشاهدة مباراة النصر والتعاون Al Nasr vs Altaawun، اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة النصر والتعاون
بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والتعاون، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة النصر
بث مباشر مباراة اليوم النصر، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة التعاون، على ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة التعاون
بث مباشر مباراة اليوم التعاون، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة النصر، على ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة النصر والتعاون دوري الأمير محمد بن سلمان
حقق فريق النصر الفوز على نظيرة التعاون، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي

إغلاق