نتيجة وملخص مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقينMazembe vs Primero de Augusto اليوم السبت الموافق 11 من شهر يناير الجاري، على ستاد مازيمبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو

بث مباشر مشاهدة مباراة مازيمبي وبريميرو دي اوجوستو، على ستاد مازيمبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين عبر موقع كورة أون، بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة مازيمبي
بث مباشر مشاهدة مباراة مازيمبي، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بريميرو دي اوجوستو، على ستاد مازيمبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة بريميرو دي اوجوستو
بث مباشر مشاهدة مباراة بريميرو دي اوجوستو، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة مازيمبي، على ستاد مازيمبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة مازيمبي و بريميرو دي اوجوستو بطولة دوري أبطال أفريقيا
حقق فريق مازيمبي الفوز على نظيرة بريميرو دي اوجوستو ، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد مازيمبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الرابعة من فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إغلاق