مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء 9/2/2022.. عودة الدوري المصري ومونديال الأندية

مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الأربعاء 9/2/2022.. عودة الدوري المصري ومونديال الأندية
الهلال السعودي
https://k.koraon.com/?p=503334

يُقام اليوم الاربعاء الموافق 9 فبراير 2022 عدد من المباريات الهامة في كافة البطولات حول العالم، وسيكون هناك عدد من المباريات التي ينتظرها الجمهور بشغف، وتأتي أبرز المباريات التي تقان اليوم الهلال السعودي أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

كما تعود مباريات الدوري المصري بعد توقف دام لمدة 43 يومًا بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتقام عدد من المباريات الهامة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز مباريات اليوم.

كأس العالم للأندية

يلتقي فريق الجزيرة الإماراتي مع مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس في كأس العالم للأندية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُنقل عبر قناتي Abu Dhabi Sport Extra، SSC7 HD.

ويخوض فريق الهلال السعودي مواجهة من العيار الثقيل أمام تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتيAbu Dhabi Sport Extra، SSC7 HD.

الدوري المصري

يعود الدوري المصري بمباراتين الأولى تجمع بين إنبي ضد مصر المقاصة وتنطلق المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة 2ON Time Sport HD.

أمام المباراة الثانية تجمع بين طلائع الجيش ضد الجونة وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على ON Time Sport HD.

الدوري الإنجليزي

يلتقي توتنهام هوتسبير مع ساوثهامبتون، وتنطلق المباراة في المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 2 HD Premium.

ويلعب نوريتش سيتي ضد كريستال بالاس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD Xtra 1.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره برينتفورد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD Premium.

ويواجه أستون فيلا نظيره ليدز يونايتد وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 3 HD Premium.

كأس ملك إسبانيا

يلعب رايو فاليكانو ضد ريال بيتيس وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

كأس إيطاليا

يلتقي أسي ميلان مع لاتسيو وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على Arena Sport 3 HD Croatia.

أقرأ أيضًا
موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية