نتيجة وملخص مباراة يونيون برلين وهانوفر الودية

نتيجة وملخص مباراة يونيون برلين وهانوفر الودية

نتابع نتيجة مباراة يونيون برلين وهانوفر Union Berlin VS Hanover، اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، في مباراة ودية دولية تجمع بين الفريقين لإعداد اللاعبين في فترة التوقف الدولية.

مشاهدة مباراة يونيون برلين وهانوفر

ونتابع المباراة بين يونيون برلين وهانوفر، في مباراة ودية دولية تجمع بين الفريقين استعدادًا لمختلف للبطولات الدولية والمحلية، وفي أخر لقاء جمع بين الفريقين، انتهت بفوز هانوفر بهدفين دون رد، وفي آخر 3 لقاءات بينهم حقق يونيون برلين الفوز في مبارتين مقابل انتصار واحد لهانوفر، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة مشاهدة مباريات اليوم, مباريات اليوم, مشاهدة المباراة بين يونيون برلين وهانوفريونيون برلين في مباراة ودية دولية تجمع بين الفريقين استعدادًا لمختلف للبطولات الدولية والمحلية، من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

موعد مباراة يونيون برلين وهانوفر
الساعة 05:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:00 بتوقيت الإمارات.
الساعة 04:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة يونيون برلين وهانوفر
انتهت مباراة يونيون برلين وهانوفر بفوز فريق يونيون برلين باربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الودى الذى جمع بينهما في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية

إغلاق