نتيجة وملخص مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف الدورى الالمانى

نتيجة وملخص مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف الدورى الالمانى

انتهت مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف بفوز فريق يونيون برلين بثلاثة اهداف دون رد مساء اليوم 27 يونيو في منافسات بطولة الدوري الالماني الاسبوع ال34 من آياب الدور الثانى في البطولة ونتابع عبر موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم في البوندسليجا الالماني يلا كورة مباشر عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف بث مباشر

يستقبل ملعب آندر آلتن فورستيري مباراة يونيون برلين ضد فورتونا دوسلدورف اليوم ونعرض في نقل مباشر عبر موقع كورة اون اللقاء في توقيت الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الرابعة والنصف في مكة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من البوندسليجا الالمانى يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط البث المباشر koraon في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباريات اليوم الدورى الالمانى

يتواجد يونيون برلين في المركز ال12 بعدد 38 نقطة يدخل فريق فورتونا دوسلدورف اللقاء وهو في المركز ال16 وله رصيد 30 نقطة، ونتابع اللقاء من خلال موقع كورة اون ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر من رابط koraon في تحديث مستمر بجودة عالية دقيقة بدقيقة.

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب آندر آلتن فورستيري
مباراة يونيون برلين ضد فورتونا دوسلدورف
توقيت الساعة 15:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة يونيون برلين ضد فورتونا دوسلدورف

انتهت مباراة يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف بفوز فريق يونيون برلين بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين في ختام منافسات الدورى الالمانى

إغلاق