نتيجة وملخص مباراة يونيون برلين وبادربورن الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة يونيون برلين وبادربورن الدوري الالماني

نستعرض مباراة يونيون برلين وبادربورن Union Berlin vs Paderborn مساء اليوم 16يوتيو في مباريات بطولة الدوري الالماني للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ32 في اياب الدور الثاني من البطولة على ارض ملعب آندر آلتن فورستيري ونتابع مباريات البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة يونيون برلين وبادربورن بث مباشر

يستقبل ملعب آندر آلتن فورستيري مباراة يونيون برلين وبادربورن في منافسات الدورى الالماني من مرحلة الاياب في الدور الثاني الاسبوع الثاني والثلاثون من البوندسليجا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من خلال رابط البث المباشر koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية مجانا عبر رابط موقعنا koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين يونيون برلين مع بادربورن فى خدمة مجانية لعشاق وجماهير البوندسليجا الالمانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الالمانية بجودة عالية في تحديث مستمر.

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب آندر آلتن فورستيري – الجولة ال32
Union Berlin vs Paderborn
مباراة يونيون برلين مع بادربورن
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى السعودية

 

نتيجة مباراة يونيون برلين وبادربورن

انتهت مباراة يونيون برلين وبادربورن التى اقيمت مساء اليوم بفوز فريق يونيون برلين بهدف دون رد في لقاء متوسط الاداء والمستوى بين لاعبى الفريقين.

إغلاق