إلغاء مباراة مصر وتونس بطولة شمال أفربقيا تحت 20 سنة

إلغاء مباراة مصر وتونس بطولة شمال أفربقيا تحت 20 سنة

تم إلغاء مباراة مصر وتونس Egypt vs Tunisia في بطولة شمال افريقيا للشباب تحت 20 سنة اليوم الجمعة 18 ديسمبر حيث يلتقي المنتخبين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في انطلاق الجولة الثانية من منافسات بطولة شمال افريقيا لأقل من 20 سنة وننقل مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة مصر وتونس بث مباشر

نستعرض من موقع koraon مباراة المنتخب المصري مع المنتخب التونسي في منافسات الجولة الثانية فى تغطية مباشرة ضمن منافسات بطولة شمال افريقيا للشباب أقل من 20 سنة.

يستقبل الملعب الأولمبي حمادي العقربي اللقاء الذى يجمع منتخب مصر ضد نظيره منتخب تونسي في توقيت الساعة 03:00 عصر اليوم بتوقيت مصر والساعة 04:00 عصرا بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

يمكنكم مشاهدة مباراة اليوم عبر شاشة القناة الوطنية التونسية 1 حصريا ويوفر موقع كورة اون رابط بث مباشر للقاء بجودة عالية بدون تقطيع.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حصريا فى متابعة مباريات اليوم بطولة شمال افريقيا للشباب تحت 20 سنة اون لاين من خلال رابط البث المباشر من كورة اون حيث يلتقي منتخبي مصر وتونس ونرصد اللقاء في نقل مباشر في خدمة مجانية يقدمها موقعنا كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العالمية.

موعد مباراة مصر وتونس بطولة شمال أفربقيا تحت 20 سنة
الساعة 03:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 04:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 04:00 مساء بتوقيت الاردن.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت الإمارات.

إغلاق