نتيجة مباراة مصر المقاصة وسموحة الدوري المصري

نتيجة مباراة مصر المقاصة وسموحة الدوري المصري

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة مصر المقاصة وسموحة samuhat vs misr almuqasa في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 16 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد المقاولون العرب المباراة في منافسات الاسبوع ال33 من منافسات اياب الدور الثاني من بطولة الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة مصر المقاصة وسموحة

بث مباشر مباريات اليوم  مع متابعة مباراة مصر المقاصة وسموحة فى بطولة الدورى المصري على ملعب المقاولون العرب حيث يدخل فريق مصر المقاصة اللقاء وهو الترتيب التاسع من البطولة برصيد 40 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق سموحة في الترتيب السادس بعدد 47 نقطة حتى الان في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب المقاولون العرب مباراة مصر المقاصة وسموحة حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي مصر المقاصة وسموحة ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف.

مباراة مصر المقاصة وسموحة الدوري المصري

توقيت الساعة 8:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى الأردن
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى الأمارات

نتيجة مباراة مصر المقاصة وسموحة
انتهت مباراة مصر المقاصة وسموحة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق