نتيجة وملخص مباراة مدغشقر و أثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة مدغشقر و أثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية

نتيجة وملخص مباراة مدغشقر و أثيوبيا اليوم السبت الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب ميوكوبال، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة مدغشقر و أثيوبيا
بث مباشر مشاهدة مدغشقر و أثيوبيا، حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب ميوكوبال، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة مدغشقر
بث مباشر مباراة مدغشقر، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة أثيوبيا، على ملعب ميوكوبال، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

بث مباشر مباراة أثيوبيا
بث مباشر مباراة أثيوبيا، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة مدغشقر،
الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة مدغشقر و أثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
حقق منتخب مدغشقر الفوز على نظيرة أثيوبيا، بهدف نظيف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ميوكوبال، ضمن الجولة الأولى بالمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 القادمة بالكاميرون.

إغلاق