نتيجة مباراة لوريان وستاد ريمس الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة لوريان وستاد ريمس الدوري الفرنسي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة لوريان وستاد ريمس مساء اليوم 17 من اكتوبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد أوغيست دولون في منافسات الجولة السابعة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة لوريان وستاد ريمس بث مباشر

يلتقي فريقي لوريان وستاد ريمس ضمن منافسات الاسبوع السابع من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل لوريان اللقاء وهو في المركز ال17 برصيد اربعة نقاط حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق ستاد ريمس في المركز ال19 برصيد نقطتين في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب أوغيست دولون لقاء لوريان وستاد ريمس مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق لوريان وستاد ريمس ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة مباراة لوريان وستاد ريمس الدوري الفرنسي
انتهت مباراة مباراة لوريان وستاد ريمس بفوز فريق لوريان بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات الدوري الفرنسي

إغلاق