نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج دوري أبطال أوروبا

نعرض من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج مباشر في منافسات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 28 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب أولد ترافورد في إطار انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب أولد ترافورد اللقاء الذى يجمع بين فريقي مانشستر يونايتد ولايبزيج مساء اليوم في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا عبر موقع كورة اون.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج

سوف تنقل مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 2  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر رابط البث المباشر من koraon يوتيوب لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم حصريا من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر اون لاين.

مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج دوري أبطال أوروبا
توقيت الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج
انتهت مباراة مانشستر يونايتد ولايبزيج بفوز فريق مانشستر يونايتد بخمسة اهداف مقابل لاشىء

إغلاق