ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الإنجليزي

ملخص واهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة اون مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مانشستر يونايتد وتوتنهام يستئنف فريق المان يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري بمواجهة صعبة مع فريق توتنهام بحثا عن الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

وكانت أخر مباراة شارك فيها فريق الشياطين الحمر مباراة مانشستر سيتي في ديربي الدوري الإنجليزي الذي تمكن من الإنتصار فيها بهدفين مقابل لا شئ.

بينما يسعي فريق توتنهام من تحقيق أداء جيد في الظهور الأول علي جماهيره بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا وتحقيق الإنتصار علي غريمه فريق مانشستر يونايتد والحصول علي ثلاثة نقاط الذي ستفرق بشكل كبير مع الفريق الإنجليزي في حال تحقيقه المفاجأة والإنتصار في مباراة الليلة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وستنطلق أحداث صافرة بداية لقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام المرتقب في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستعقد المباراة عبر ملعب توتنهام هوتسبر بدون حضور الجماهير إلتزاما بقرارات الحكومة الإنجليزية الذي وافقت علي عودة منافسات الدوري الإنجليزي بشرط عدم تواجيد الجماهير في جميع المباريات المتبقية من الدوري والكأس المحليين للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا وحرصا علي سلامة الجماهير.

بث مباشرة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعتها لأحداث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق عصام الشوالي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر الخاص بمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام من خلال موقعنا كورة أون الخدمة المجانية الذي نقدمها لزوارنا بإضافة البث لجميع المباريات اليومية وبمختلف الجودات لكي تتناسب مع سرعات الإنترنت الخاصة بكل زائر حرصا منا علي إرضاء زائرنا الكريم، للإستمتاع بالمباريات بدون أي تقطيع.

إغلاق