نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في عودة الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في عودة الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين في إستئناف الدوري الإنجليزي مجددا بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة في محاولة الفوز علي فريق أرسنال وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة لإسعاد جماهيره في أول مباراة يشارك فيها الفريق بعد عودة النشاط الرياضي مجددا.

بينما سيسعي فريق أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي وخطف الثلاث نقاط أو الخروج بأفضل نتيجة إيجابية وذالك لتحسين موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وستعقد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال علي ملعب الاتحاد بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الوقائية الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية بمنع التكدس والإنتشار للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا.

وستنطلق أحداث صافرة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

وستنقل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

ويمكنك متابعة البث الحي لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال من خلال موقعنا كورة أون، حيث نقدم خدمة البث المباشر لجميع المباريات في مختلف الدوريات العالمية مع إضافة أكثر من جودة للمباراة الواحدة لكي تتناسب مع جميع المشاهدين ومع سرعات الانترنت، للإستمتاع بالمباريات بدون أي مشكلة.

ويمكنك الدخول علي البث الخاص بمباراة مانشستر سيتي وأرسنال عن طريق الضغط علي كلمة من هنا للإنتقال إلي البث والإستمتاع بمباريات الدوري الإنجليزي الذي عاد إلينا من جديد وبدء التعافي من فيروس كورونا.

إنتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي علي فريق أرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ بعد تقديم أداء رائع من لاعبي السيتي، وسط إستسلام كامل من لاعبي فريق أرسنال.

إقرا أيضا

بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بدون تقطيع نهائي كأس إيطاليا

إغلاق