نتيجة مباراة ليون وموناكو الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة ليون وموناكو الدوري الفرنسي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة ليون وموناكو مساء اليوم 25 من اكتوبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد غروباما ستايديوم في منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة ليون وموناكو بث مباشر

يلتقي فريقي ليون وموناكو ضمن منافسات الاسبوع الثامن من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل ليون اللقاء وهو في المركز ال10 برصيد عشرة نقاط حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق موناكو في المركز ال9 برصيد 11 نقاط في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب غروباما ستايديوم لقاء ليون وموناكو مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق ليون وموناكو ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة ليون وموناكو الدوري الفرنسي
انتهت مباراة ليون وموناكو بفوز فريق ليون باربعة اهداف مقابل هدف في منافسات الدوري الفرنسي

إغلاق