نتيجة مباراة ليون ومارسيليا الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة ليون ومارسيليا الدوري الفرنسي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة ليون ومارسيليا مساء اليوم 4 من اكتوبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد غروباما ستايديوم في منافسات الجولة السادسة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ليون ومارسيليا بث مباشر

يلتقي فريقي ليون ومارسيليا ضمن منافسات الاسبوع السادس من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل ليون اللقاء وهو في المركز ال11 برصيد ستة نقطة حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق مارسيليا في المركز ال10 برصيد ثمانية نقاط في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب غروباما ستايديوم لقاء رين وستاد ريمس مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق رين وستاد ريمس ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 22:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 23:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة ليون ومارسيليا
انتهت مباراة ليون ومارسيليا بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في منافسات بطولة الدورى الفرنسي

إغلاق