نتيجة مباراة ليل وليون الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة ليل وليون الدوري الفرنسي

نعرض عبر موقع كورة اون مباراة ليل وليون مساء اليوم 1 من نوفمبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد لويس الثاني في منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ليل وليون بث مباشر

يلتقي فريقي ليل وليون ضمن منافسات الاسبوع الثامن من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل ليل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 18 نقاط حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق ليون في المركز السادس برصيد 13 نقاط في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب لويس الثاني لقاء ليون وموناكو مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق ليون وموناكو ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الامارات

إغلاق