نتيجة مباراة ليل وبوردو الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة ليل وبوردو الدوري الفرنسي

مشاهدة مباراة ليل وبوردو Lille vs Bordeaux مساء اليوم 13 من ديسمبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد بيار موروا في منافسات الجولة ال14من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة ليل وبوردو

يلتقي فريقي ليل وبوردو ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل فريق ليل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 26 نقاط حتى هذا الاسبوع وفي المقابل يتواجد فريق بوردو في المركز العاشر برصيد 16 نقاط في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب بيار موروا لقاء ليل ضد بوردو مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريقي ليل مع بوردو ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الدوري الفرنسى للمحترفين
الساعة 16:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 19:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 20:00 مساء بتوقيت الامارات

ليل

’17 جوناثان بامبا
’45 جوزيه فونتي
2 : 1 بوردو

’24 نيكولاس دي بريفيل
’29 توما بيسك
’89 بول بايسي

إغلاق