نتيجة مباراة ليفربول وميتييلاند دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وميتييلاند دوري أبطال أوروبا

نعرض من خلال موقع كورة اون نتيجة مباراة ليفربول وميتييلاند مباشر في منافسات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 27 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب انفيلد في إطار انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وميتييلاند

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة ليفربول وميتييلاند التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب انفيلد اللقاء الذى يجمع بين فريقي ليفربول مع ميتييلاند مساء اليوم في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ونعرض مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا عبر موقع كورة اون.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد ميتييلاند 

سوف تنقل مباراة ليفربول مع ميتييلاند شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 2  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي يوسف سيف ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين.

ننقل مشاهدة مباريات دورى الابطال الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصري لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

مباراة ليفربول وليفربول وميتييلاند دوري أبطال أوروبا
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

تشكيل ليفربول لمباراة ميتلاند

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فابينيو، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، ميلنر، شاكيري.

خط الهجوم: جوتا، مينامينو، أوريجي.

نتيجة مباراة ليفربول وميتييلاند دوري أبطال أوروبا
انتهت مباراة ليفربول وميتييلاند بفوز ليفربول بهدفين مقابل لاشىء في منافسات دوري أبطال أوروبا

إغلاق