نتيجة مباراة ليفانتي وإلتشي الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ليفانتي وإلتشي الدوري الإسباني

نعرض نتيجة مباراة ليفانتي وإلتشي مباشر في منافسات الدوري الاسباني مساء اليوم 21 من نوفمبر عبر موقعنا كورة اون حيث يلتقي الفريقين على ملعب سيوتات دي فالنسيا في منافسات الجولة العاشرة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ليفانتي وإلتشي

نتابع مشاهدة مباراة ليفانتي مع إلتشي مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع العاشر من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل فريق ليفانتي اللقاء وهو متواجد في المركز 18 برصيد ستة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة التشي في المركز ال11 برصيد 11 نقطة في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب سيوتات دي فالنسيا مباراة ليفانتي مع إلتشي حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الثالثة بتوقيت مصر والرابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة ليفانتي مع إلتشي فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 15:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 16:00 مساء بتوقيت الاردن
الساعة 17:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة ليفانتي وإلتشي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في منافسات الدوري الإسباني

إغلاق