نتيجة مباراة ليستر سيتي وزوريا لوهانسك الدورى الاوروبي

نتيجة مباراة ليستر سيتي وزوريا لوهانسك الدورى الاوروبي

نتابع نتيجة مباراة ليستر سيتي وزوريا لوهانسك Leicester City vs Zorya Luhansk بث مباشر في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 3 ديسمبر، على ملعب سلافيوتيخ أرينا في منافسات اياب الجولة الخامسة من دور المجموعات ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وزوريا لوهانسك

يلتقي فريق ليستر سيتي مع زوريا لوهانسك في مواجهة الاياب للجولة ال5 من دور المجموعات في الدوري الاوروبي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق ليستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل لاشىء ونعرض مباربات اليوم اون لاين .

يحتل فريق ليستر سيتي الترتيب الاول في المجموعة السابعة برصيد عشرة نقاط فيما يحتل فريق زوريا المركز الاخير بعدد ثلاثة نقاط ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي اليوم مباشر

مشاهدة مباراة ليستر سيتي ضد زوريا لوهانسك فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف حيث يستقبل ملعب سلافيوتيخ أرينا اللقاء الذى يجمع بين الفريقين مساء اليوم في توقيت الساعة 7:55 مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة 8:55 مساء بتوقيت السعودية

بث مباشر مباراة ليستر سيتي ضد زوريا لوهانسك

سوف تنقل مباراة ليستر سيتي ضد زوريا لوهانسك على قناة beIN  Sports HD 5  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي باسم الزير ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون منافسات الجولة ال5 من اياب دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة المباراة اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة ليستر سيتي زوريا الدوري الاوروبي

الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت في مصر
الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السعودية
الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة ليستر سيتي وزوريا لوهانسك بفوز فريق زوريا بهدفدون رد في الدورى الاوروبي

إغلاق