نتيجة مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا الدوري الأوروبي

ننقل نتيجة مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا من موقع كورة اون في منافسات  الدوري الأوروبي مساء اليوم 29 من اكتوبر الجاري حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب أثينا الأولمبي في إطار انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الثانية من دور المجموعات في الدوري الاوروبي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

يستقبل ملعب أثينا الأولمبي اللقاء الذى يجمع بين فريقي ليستر سيتي وآيك أثينا مساء اليوم في توقيت الساعة الساعة الثامنة الا خمس دقائق مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة التاسعة الا خمس دقائق بتوقيت السعودية في منافسة يدخلها الفريقين ويسعى كلا منهما الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة والصعود للدور التالي..

بث مباشر مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا

سوف تنقل مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 4  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي جواد بدة ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة ليستر سيتي مع آيك أثينا فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا بطولة الدوري الأوروبي
الساعة 5:55 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 7:55 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 8:55 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 9:55 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا الدوري الأوروبي
انتهت مباراة ليستر سيتي وآيك أثينا بفوز فريق ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري الأوروبي

إغلاق