نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية تصفيات كأس الأمم الأفريقية

نتابع نتيجة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 عبر موقع كورة اون حيث يلتقي المنتخبين على الملعب البلدي برادس مساء اليوم 11 من نوفمبر في إطار منافسات المرحلة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية بث مباشر

نتابع في نقل حصري مباراة ليبيا مع غينيا الإستوائية في بث مباشر عبر موقعنا كورة اون مساء اليوم حيث يقام اللقاء في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا ويسعي كلا من المنتخبين الي تحقيق افضل نتيجة إيجابية، من أجل مواصلة المنافسة والتأهل للدور التالي من البطولة الافريقية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

بث مباشر مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية

تنقل مباراة ليبيا مع غينيا الإستوائية شبكة قنوات الرياضة القطرية على قناة beIN  Sports HD 7  الناقل الحصري للبطولة الافريقية بصوت المعلق الرياضي محمد بركات ويقدم موقع كورة اون رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية بث مباشر خدمة في مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير ومتابعى كرة القدم فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر مباريات اليوم حصري ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية كأس الأمم الأفريقية
توقيت الساعة 07:00 بتوقيت جرينتش.
توقيت الساعة 09:00 بتوقيت فى مصر.
توقيت الساعة 10:00 بتوقيت فى السعودية.
توقيت الساعة 10:00 بتوقيت فى الأردن.
توقيت الساعة 11:00 بتوقيت في الامارات.

انتهت مباراة ليبيا وغينيا الإستوائية بفوز منتخب غينيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

إغلاق