نتيجة المباراة | نتيجة مباراة ليبيا وجمهورية الكونغو بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة ليبيا وجمهورية الكونغو بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

نتابع نتيجة مباراة ليبيا وجمهورية الكونغو بث مباشر مساء اليوم 21 من يناير فى منافسات بطولة أبطال أفريقيا للمحليين حيث يلتقي المنتخبين على ملعب جابوما فى مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

 

مشاهدة مباراة ليبيا وجمهورية الكونغو

نتابع في تغطية حصرية مباراة المنتخب الليبي مع نظيرة منتخب جمهورية الكونغو مساء اليوم فى بث مباشر عبر موقع كورة اون في اطار منافسات الاسبوع الثانى من بطولة أبطال أفريقيا للاعبين المحليين.

يستقبل ملعب جابوما لقاء منتخبي ليبيا وجمهورية الكونغو مساء اليوم حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة السادسة بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقعنا كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء جمهورية الكونغو مع منتخب ليبيا ضمن منافسات بطولة أبطال أفريقيا للاعبين المحليين ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم

لساعة 04:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 06:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 07:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 08:00 مساء بتوقيت فى الامارات

يمكنكم مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين المنتخبين بهدف لكلا منهما

إغلاق