نتيجة مباراة ليبيا والسودان كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة ليبيا والسودان كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة ليبيا والسودان Sudan vs Libya، اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، عبر موقع كورة أون kora on ، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

 

مشاهدة مباراة ليبيا والسودان

حيث يمكن متابعينا مشاهدة اللقاء في نقل حصري عبر موقع كورة أون مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، ونتابع اللقاء خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية لحظة بلحظة بأفضل صوت وصورة بجودة عالية دون تقطيع بين ليبيا والسودان، على ستاد الأمير تركي بنادي الرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل المباراة  بدون تقطيع وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة، في نقل حصري مجانًا، ونتابع المباراة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، في خدمه يقدمها لكم موقع كورة أون kora on حصريًا لحظة بلحظة، بين على ليبيا والسودان، على ستاد الأمير تركي بنادي الرياض، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة من خلال يلا كورة اليوم لحظة بلحظة أون لاين.

نتيجة مباراة ليبيا والسودان
فاز منتخب ليبيا على خصمه السودان بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالجولة الأولى من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

إغلاق