ملخص ونتيجة مباراة لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت

ملخص ونتيجة مباراة لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت

تنطلق مباراة لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت Leipzig vs Eintracht Frankfurt في بث مباشر مساء اليوم 4 من فبراير في منافسات بطولة كأس المانيا يلا كورة مباشر في مواجهات الدور السادس عشر من البطولة ونتابعها من موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين على ملعب كومرزبنك ارينا في منافسة صعبة بين الفريقين مشاهدة مباريات اليوم في متابعة شاملة .

 

مشاهدة مباراة لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر

نستعرض في تغطية مباشرة مباراة لايبزيج ضد آينتراخت فرانكفورت  مساء اليوم حيث يستضيف ملعب كومرزبنك ارينا مباراة اليوم التى تقام في منافسات بطولة كأس المانيا في مواجهات الدور ال16من البطولة الالمانية ونرصد من موقع كورة اون  مشاهدة مباريات اليوم في توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم مباشر

يلا كورة مباشر حيث تنطلق مباراة فريق لايبزيج مع فريق آينتراخت فرانكفورت مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني في منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس المانيا حيث نرصد في بث مباشر مباريات اليوم  في البطولة الالمانية من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف.

بطولة كأس المانيا -دور ال16
Leipzig vs Eintracht Frankfurt
مباراة لايبزيج مع آينتراخت فرانكفورت
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت في مصر.
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت في السعودية.

ملخص ونتيجة مباراة لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت

انتهت مباراة لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت بفوز فريق آينتراخت فرانكفورت بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في كأس المانيا

إغلاق