نتيجة وملخص مباراة كالياري وليتشي الدورى الايطالي

نتيجة وملخص مباراة كالياري وليتشي الدورى الايطالي

نتابع من خلال موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة كالياري وليتشي Cagliari vs Lecce في اطار مباريات الدوري الايطالي للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ32 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي للمحترفين اليوم الاحد 12 من يوليو ونتابع مباريات الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة كالياري وليتشي بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة كالياري وليتشي في منافسات الكالتشيو الايطالي من اياب الدور الثاني في الاسبوع الثاني والثلاثون حيث تنطلق صافرة اللقاء على ملعب سردينيا ارينا في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم حيث يحتل فريق كالياري الترتيب ال11 من جدول البطولة برصيد 40 نقطة حتى هذا الاسبوع في المقابل يحتل ليتشي المركز ال17 بعدد 28 نقطة في جدول البطولة ويمكن مشاهدة مباراة اليوم مجانا حيث نعرض لمتابعى وعشاق كرة القدم العالمية اللقاء في بث مباشر من رابط كورة اون في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة كالياري ضد ليتشي

بطولة الدورى الايطالي للمحترفين
ملعب سردينيا ارينا – الجولة ال32
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة كالياري ضد ليتشي

انتهت مباراة كالياري وليتشي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون احراز اهداف في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق