نتيجة وملخص مباراة تورينو ولاتسيو الدورى الايطالي

نتيجة وملخص مباراة تورينو ولاتسيو الدورى الايطالي

انتهت مباراة تورينو ولاتسيو بفوز فريق لاتسيو بهدفين مقابل هدف Lazio vs Turin مساء اليوم 30 يونيو ضمن مباريات الدوري الايطالى في مواجهات الاسبوع ال29 من اياب الدور الثاني حيث يلتقى الفريقين على ارض ملعب أولمبيكو دي تورينو يلا كورة مباشر مباراة اليوم لحظة بلحظة من خلال موقع كورة أون فى تحديث مستمر بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة تورينو ولاتسيو بث مباشر

نتابع فى نقل حصري مباشر مباراة تورينو مع لاتسيو على ستاد ماراتسي حيث تنطلق المباراة ضمن منافسات الجولة ال29 من الكالتشيو الايطالى يلا كورة مباشر حيث يلتقى الفريقين فى توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني رابط koraon لموقع كورة اون.

بث مباشر مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حصريا حيث يلتقي تورينو ضد لاتسيو فى منافسات الدوري الايطالى ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لمتابعينا وعشاق الكالتشيو الايطالى دقيقة بدقيقة في بث مباشر مباريات اليوم بجودة عالية اون لاين من رابط koraon في تحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الايطالي
مباراة تورينو ضد لاتسيو
توقيت الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 20:30 بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة تورينو ولاتسيو

انتهت مباراة تورينو ولاتسيو بفوز فريق لاتسيو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من الكالتشيو الايطالي

إغلاق