نتيجة مباراة توتنهام ولاسك لينز الدورى الاوروبي

نتيجة مباراة توتنهام ولاسك لينز الدورى الاوروبي

نتابع نتيجة مباراة توتنهام ولاسك لينز Tottenham vs Lask Linz بث مباشر في بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 3 ديسمبر، على ملعب لينزر في منافسات اياب الجولة الخامسة من دور المجموعات ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة توتنهام ولاسك لينز

يلتقي فريق توتنهام مع نظيرة لاسك لينز في مواجهة الاياب للجولة ال5 من دور المجموعات في الدوري الاوروبي وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز فريق توتنهام بثلاثة اهداف مقابل لاشىء ونعرض مباربات اليوم اون لاين .

يحتل فريق توتنهام الترتيب الاول في المجموعة العاشرة برصيد تسعة نقاط فيما يحتل فريق لاسك لينز المركز الثالث بعدد ستة نقاط ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات البطولة الاوروبية.

مشاهدة مباراة توتنهام اليوم مباشر

مشاهدة مباراة توتنهام ضد لاسك لينز فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف حيث يستقبل ملعب لينز اللقاء الذى يجمع بين الفريقين مساء اليوم في توقيت الساعة 7:55 مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة 8:55 مساء بتوقيت السعودية

بث مباشر مباراة توتنهام ضد لاسك لينز

سوف تنقل مباراة توتنهام و لاسك لينز على قناة beIN  Sports HD 2  الناقل الحصري للبطولة الاوروبية بصوت المعلق الرياضي خالد الحدي ويقدم موقع كورة اون  رابط بث مباشر حصري للقاء بدون تقطيع مع تحديث دائم اون لاين لمباريات بطولة الدوري الاوروبي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون منافسات الجولة ال5 من اياب دور المجموعات في بطولة الدورى الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقعنا خدمة البث المباشر الحصرى لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباراة توتنهام و لاسك لينز اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

توقيت مباراة توتنهام ولاسك لينز الدوري الاوروبي

الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت في مصر
الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السعودية
الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة توتنهام ولاسك لينز بالتعادل الايجابي بثلاثة اهداف لكلا منهما في الدورى الاوروبي

إغلاق