نتيجة مباراة بولونيا وليتشي الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة بولونيا وليتشي الدوري الإيطالي

نعرض نتيجة مباراة بولونيا وليتشي من موقع كورة اون Bologna vs Lecce, والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويستضيف اللقاء ستاد ريناتو دال آرا.

مشاهدة مباراة بولونيا وليتشي

وبجدول ترتيب الدوري الإيطالي، يدخل فريق بولونيا المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، فيما يحتل نظيرة ليتشي المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين بولونيا وليتشي وجميع مباريات الدوري الإيطالي في خدمه مجانيه، حيث يمكن مشاهدة مباراة بولونيا اليوم، ومشاهدة مباراة ليتشي اليوم، بجودة عالية مجانًا، أون لاين بث حي بدون تقطيع بأفضل صوت وصورة، حيث يقام اللقاء بين بولونيا وليتشي ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

نتيجة وملخص مباراة بولونيا وليتشي

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي بولونيا وليتشي بفوز فريق بولونيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات اياب الدورى الايطالي

إغلاق