نتيجة وملخص مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج الدوري الالماني

نتيجة وملخص مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج الدوري الالماني

نتابع من خلال موقع كورة اون مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وفولفسبورج في البوندسليجا الالمانى Borussia Moenchengladbach vs Augsburg مساء اليوم 16يوتيو في مباريات بطولة الدوري الالماني للمحترفين ضمن منافسات الجولة الـ32 في اياب الدور الثاني من البطولة على ارض ملعب بروسيا بارك ونتابع مباريات البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ واوجسبورج بث مباشر

يستضيف استاد بروسيا بارك مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ضد اوجسبورج في منافسات الدورى الالماني من مرحلة الاياب في الدور الثاني الاسبوع الثاني والثلاثون من البوندسليجا حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباراة اليوم حصريا من خلال رابط البث المباشر koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يتواجد بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الخامس ولديه 56 نقطة ويحتل فريق اوجسبورج الترتيب ال13 من جدول البطولة برصيد 35 نقطة في جدول البطولة يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من رابط موقعنا فى خدمة مجانية يقدمها كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

بطولة الدورى الالمانى للمحترفين
ملعب بروسيا بارك – الجولة ال31
Borussia Moenchengladbach vs Augsburg
مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ضد اوجسبورج
توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى السعودية

 

نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ واوجسبورج

انتهت مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ واوجسبورج بفوز بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى الالمانى.

إغلاق