نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا، اليوم الأحد الموافق 16 من شهر أغسطس الجاري، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، على ستاد تيفولي، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا

حيث يدخل ريال بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا على ستاد تيفولي، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وفي خدمة مجانية يقدمها لكم متابعينا في كل مكان موقع كورة أون kora on، نتابع مباريات اليوم، ومشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، ويمكن متابعة المباراة لحظة ببث لحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا
الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 04:00 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 03:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا

انتهت مباراة بروسيا دورتموند وأوستريا فيينا بفوز بروسيا دورتموند 2:11 في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين في اطار الاستعداد للمباريات الرسمية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأشبيلية

إغلاق