نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية قمة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية قمة الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون مباراة برشلونة وإشبيلية في مباراة القمة الذي تجمع بين الطرفين في الوقت الحالي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة وإشبيلية يدخل فريق برشلونة موقعة إشبيلية وهو رافع شعار لا بديل عن الفوز الحصول علي الثلاث نقاط الهامة، وذالك للإستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وزيادة فارق النقاط مع غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني.

ويحتاج برشلونة الفوز علي إشبيلية بأي نتيجة الليلة خاصة بعد فوز ريال مدريد علي فريق فالنسيا أمس الأمر الذي أعطي ضغط ناري علي لاعبي الفريق الكتالوني لأهمية الفوز علي فريق إشبيلية.

ويدخل فري إشبيلية مباراة برشلونة وهو يحتاج خطف الثلاث نقاط من المباراة فهو يعلم أهمية المباراة جيدا، فـ حالة فوزه بالمباراة سيتسمر بالمربع الذهبي حتي نهاية الموسم.

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية

تعقد مباراة برشلونة وإشبيلية علي ملعب سانشيز بيزوخان الملعب الذي يساعي حضور 60 ألف متفرج، لكن المباراة تعقد بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد خوفا علي سلامة الجماهير.

وستنطلق المباراة الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت عن إذاعتها لمباراة برشلونة وإشبيلية حصريا عبر قناة بين سبوتر 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنك متابعة أحداث مباراة برشلونة وإشبيلية أونلاين عن طريق موقعنا كورة أون حيث نقدم خدمة البث المباشر اليومية لجميع المباريات لكي يستمتع زائرنا بالمباريات بصورة مجانية، كما إننا نضيف مختلف الجودات للمباراة الواحدة لكي تتناسب مع جميع سرعات الأنترنت لمشاهدة المباريات بدون تقطيع.

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وأشبيلية

انتهت مباراة برشلونة مع اشبيلية فى منافسات الاسبوع ال30 من اياب الليجا الاسباني بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون اهداف

إقرا أيضا

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الإنجليزي بث مباشر بدون تقطيع

إغلاق