نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مباشر في منافسات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 20 من اكتوبر الجاري حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب بارك دي برانس في إطار انطلاق منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في منافسات المجموعة الثامنة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الأولى للمجموعة الثامنة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب بارك دي برانس اللقاء الذى يجمع بين فريقي باريس سان جيرمان مع مانشستر يونايتد مساء اليوم في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية في منافسة يدخلها الفريقين ويسعى كلا منهما الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا .

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد

يدخل فريق باريس سان جيرمان اللقاء ويرغب في تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على تحقيق اللقب الاوروبي هذا الموسم عقب ان خرج من النسخة الماضية من الدور النهائي عقب هزيمته من فريق العملاق البافاري بايرن ميونخ بهدف نظيف.

في المقابل يدخل المان يونايتد اللقاء ويرغب في اقتناص اول ثلاثة نقاط في مشوار المنافسة على لقب دورى الابطال الاوروبي هذه النسخة ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون

بطولة دوري أبطال أوروبا
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
انتهت مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في منافسات دورى ابطال اوروبا

إغلاق