نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ دوري أبطال أوروبا

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ Paris Saint-Germain vs vs Leipzig، اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر أغسطس الجاري، على ملعب النور، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ

حيث يدخل باريس سان جيرمان الفرنسي المباراة بعد التغلب على أتلانتا الإيطالي بهدفين مقابل هدف، ويأتي في المقابل لايبزيغ الألماني الذي تأهل نصف النهائى بعد تخطي أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيحة 2-1 في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ويمكن متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا، من خلال موقع كورة أون kora on، ومشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع.
ونتابع اللقاء بين باريس سان جيرمان ولايبزيغ، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة عبر موقع كورة أون حصريًا ثانية بثانية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ بطولة دوري أبطال أوروبا
الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:00 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 08:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيغ
حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على لايبزيغ بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دورى الابطال الاوروبي

 

مشاهدة مباراة الزمالك ونادي مصر

إغلاق