نتيجة مباراة بارما وليتشي الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة بارما وليتشي الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة بارما وليتشي من موقع كورة اون Parma vs Lecce، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد الموافق 2 من شهر أغسطس الجاري، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، على ستاد فيا دال ماري، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي.

 

مشاهدة مباراة بارما وليتشي

يدخل فريق بارما المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، فيما يحتل نظيرة ليتشي بالمركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين بارما وليتشي وجميع مباريات الدوري الإيطالي في خدمه مجانيه، حيث يمكن مشاهدة مباراة بارما اليوم، ومشاهدة مباراة ليتشي اليوم، بجودة عالية مجانًا، أون لاين بث حي بدون تقطيع بأفضل صوت وصورة، حيث يقام اللقاء بين بارما وليتشي ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.


موعد مباراة بارما وليتشي بطولة الدوري الإيطالي

الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 07:45 مساء بتوقيت المغرب

نتيجة وملخص مباراة بارما وليتشي
انتهت مباراة بارما وليتشي بفوز فريق بارما باربعة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة الاخيرة من بطولة الدورى الايطالي

إغلاق