نتيجة مباراة العراق وموريتانيا كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة العراق وموريتانيا كأس العرب تحت 20 سنة

نتيجة مباراة العراق وموريتانيا، اليوم الأحد الموافق 23 من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، حيث يلتقى الفريقين Iraq vs Mauritania عبر يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم.

مشاهدة مباراة العراق وموريتانيا

حيث من المقرر أن يتواجه العراق وموريتانيا، عبر موقع كورة أون kora on، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، ثانية بثانية عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بأفضل صوت وصورة مجانًا، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بجودة عالية، من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية دون تقطيع مجانًا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل اللقاء في بث حي، مباراة العراق وموريتانيا من خلال يلا كورة مباشر اليوم بدون تقطيع أون لاين وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة مجانًا، مباراة العراق وموريتانيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، وننقل المباراة في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع.

نتيجة مباراة العراق وموريتانيا كأس العرب تحت 20 سنة
حقق منتخب العراق الفوز على موريتانيا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الأولى بالجولة الثالثة من بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

إغلاق