نتيجة مباراة الصفاقسي ومولودية الجزائر دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الصفاقسي ومولودية الجزائر دوري أبطال أفريقيا

نتابع نتيجة مباراة الصفاقسي ومولودية الجزائر Club Sfaxien vs MCAlgeria مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم 28 من ديسمبر الجاري حيث تنطلق المباراة على ملعب 5 جويلية فى مرحلة الذهاب من الدور الثاني ببطولة دوري ابطال افريقيا ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الصفاقسي ومولودية الجزائر

ننقل في تغطية حصرية مشاهدة مباراة الصفاقسي مع مولودية الجزائر في منافسات ذهاب الدور الثاني من بطولة دوري الابطال الافريقي صعد مولودية الجزائر لدور ال32 عقب الفوز على فريق بافاللو دي بيرجو البنيني بمجموع المباراتين اربعة اهداف لهدف في الدور التمهيدي، فيما تأهل النادي الصفاقسي عقب الفوز على فريق ميلانديج بطل زنجبار بمجموع المباراتين سبعة اهداف لهدف.

تنطلق صافرة الحكم على ملعب 5 جويلية في توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة 11:45 مساء بتوقيت السعودية ونعرض عبر koraon ومشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية.

 

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

ننقل مباراة فريقي الصفاقسي ومولودية الجزائر عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع بجودة عالية ومتابعة حصرية اون لاين في اطار مباريات اياب الدور الثاني من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الصفاقسي ومولودية الجزائر دوري ابطال افريقيا

العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر
الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية
الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز فريق مولودية الجزائر بهدفين دون رد

إغلاق