نتيجة مباراة السد والغرافة دوري نجوم قطر

نتيجة مباراة السد والغرافة دوري نجوم قطر

نعرض نتيجة مباراة السد والغرافة في بطولة دوري نجوم قطر عبر موقع كورة اون حصريا بجودة عالية وتغطية شاملة للقاء الذى يقام مساء اليوم 20 من اغسطس على ارض ستاد الجنوب.

تنطلق مباراة السد ضد الغرافة اليوم ضمن منافسات الجولة ال22 من مسابقة دوري نجوم قطر، حيث يحتل فريق السد المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد فريق الغرافة في المركز الرابع برصيد 35 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مباريات اليوم عبر koraon لايف.

مشاهدة مباراة السد والغرافة بث مباشر

بث مباشر مباراة السد ضد الغرافة فى نقل مباشر اون لاين من موقعنا كورة اون حيث يستضيف مباراة السد مع الغرافة ملعب الجنوب في صراع على الثلاثة حيث تنطلق المباراة في توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت السعودية نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم حيث يلتقي نادي السد مع نادى الغرافة في الاسبوع الثانى والعشرون فى بطولة الدورى القطرى للمحترفين فى تغطية مباشرة لايف بجودة عالية من خلال موقع كورة اون عبر البث المباشر من رابط koraon لايف بسرعات متنوعة بدون تقطيع.

الساعة 03:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة السد والغرافة
انتهت مباراة السد والغرافة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة الدورى القطرى

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي

إغلاق