نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة الدوري المصري

يستعرض موقع كورة أون مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر، من خلال هذا المقال في إطار متابعة لقاءات الدوري المصري الممتاز للعام الحالي 2021، وهو اللقاء المقرر إقامته اليوم على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة.

مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

ويدخل الفارس الأبيض لقاء اليوم أملاً في مواصلة سلسلة انتصاراته، ليحافظ على الصدارة حيث يضم 29 نقطة في رصيده تمكن من جمعها على مدار 12 لقاء، فاز في 9 منهم وحقق التعادل في مواجهتين وسقط مرة واحدة فقط.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق وادي دجلة في ذيل القائمة، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير من ترتيب الجدول، وذلك بعد 13 مباراة خاضها وانتصر في لقاء وحيد فقط وحقق التعادل في 4 لقاءات وسقط في 8 أخرى.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

تنطلق مباراة الزمالك ووادي دجلة وكل منهما يحمل هدفاً محدداً في قرارة نفسه، حيث يأمل الزمالك في الحفاظ على مكانته بصدارة جدول الدوري وذلك بعد اسقاط وادي المحلة وحصد نقاط المباراة التي تدعم موقفه، بينما يسعى وادي دجلة للهروب من ذيل القائمة وحصد نقاط اللقاء لتحسين أوضاعه نسبيا.

موعد مباراة الزمالك ووادى دجلة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الاثنين الموافق 1 مارس 2021، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد السلام اللقاء المنتظر.

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة

ويوفر Kora On فيما يلي مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر، بجود عالية نحرص على نقلها اليكم جماهير الدوري المصري بوجه خاص، عشاق الساحرة المستديرة بوجه العموم، خاصة في ظل الظروف القائمة من تفشي كورونا الذي استدعى عقد اللقاء بدون جمهور، والآن يمكن مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بنتيجة 0/0

إغلاق